أوسلو - الصفصاف : وزعت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج برقية تهنئة لأبناء وبنات الجالية، بمناسبة المولد النبوي الشريف. وأخرى بمناسبة عيد الفصح وثالثة بمناسبة يوم الأم.. جاء في الرسائل :

تهاني بالمولد النبوي الشريف

الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج

 برقية تهنئة

أوسلو - الصفصاف : وزعت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف جاء فيها : تتقدم الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج بأحر التهاني القلبية لأبناء الجالية بمناسبة  المولد النبوي الشريف.

****************

 عيد الفصح

بمناسبة حلول عيد الفصح عند الطوائف المسيحية في فلسطين تتقدم الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج بتهانيها الحارة لكافة الأخوة والأخوات من أبناء الجالية. وتتمنى للجميع في النرويج قضاء عطلة أعياد سعيدة.

*************

عيد الأم

يصادف يوم 21-03-2008 أول أيام فصل الربيع وعيد الأم في بلادنا فلسطين

تتوجه الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج بتهانيها القلبية الحارة لكافة الأمهات الفلسطينيات المقيمات في النرويج. ولكل الأمهات الفلسطينيات في العالم وبالذات في بلادنا فلسطين، وفي مخيمات وتجمعات التشرد واللجوء. وتقدم كذلك تحية خاصة لأمهات الشهداء والأسرى والجرحى والمبعدين . وللأسيرات الفلسطينيات الصابرات الصامدات خلف القضبان. الأم مدرسة للأصالة والأخلاق والانتماء، فلتبق فلسطين حاضرة في تربيتكن للأبناء حتى تبقى القضية متوهجة وحية الى أن نستعيد بلادنا ونحررها من الغاصبين.

الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج

رئيس الهيئة : نضال حمد