أندية اوروبية عديدة تريد التعاقد مع اللاعب المغربي النرويجي محمد عبد اللأوي

نادي إف سي غرونينغ الهولندي يتقدم بعرض قيمته 35 مليون كراونة نرويجية ( 7 ملايين دولار ) لشراء اللاعب النرويجي من أصل مغربي محمد عبدالأوي من فريق فولرنغه اوسلو الفائز بكأس النرويج لهذا العام. وكان محمد أثبت مكانته في الفريق عندما سجل عدداً من الأهداف في مسابقة الدوري النرويجي. وكذلك في مسابقة الكأس، ومنها هدفان في النهائي ضد فريق ستابك بطل الدوري، وقد فاز فولرنغه باربعة أهداف مقابل واحد. ليصبح حامل الكأس هذا العام.وأفادت مصادر نادي فولرنغه أن هناك اهتمامات كثيرة وعديدة من أندية مختلفة بالتعاقد مع محمد خاصة بعد تألقه في مباراة الكأس الأخيرة.

وجدير بالذكر أن المغربي النرويجي الآخر طاريق اليونسي هداف فريق فريدريكستاد قد تعاقد أيضاً مع أحد الأندية الهولندية.

هذا ويلعب في نادي فولرنغه اوسلو مغربي آخر هو محمد فلاح ولبناني نرويجي هو عدنان حيدر و آخرين. أما شقيق عبد الأوي مصطفى فيلعب لنادي ستارت في الدرجة الأولى النروجية وهو هداف الفريق. وليس من المستبعد أن ينضم مصطفى لنادي فولرنغه ليحتل مكان شقيقه في حال تعاقد الأخير مع النادي الهولندي أو اي نادي آخر غير فورنغه.

 

 

Nytt Moa-bud: 35 mill.

Groningen øker budet - og VIF-helten vil skaffe seg agent

VALLHALL (VG) Nederlandske FC Groningen kommer etter all sannsynlighet med et forbedret bud på rundt 35 millioner kroner  for å sikre seg cupfinalehelten Mohammed «Moa» Abdellaoue (23).