حملة مقاضاة بريطانيا- عبد الستار قاسم

5/تشرين/2008


الأخوة والأخوات الملتزمين بقضية فلسطين، والذين تساندون المقاومة بكافة أشكالها، وتقفون ضد أعدائها، وتعملون بدأب وعنفوان من أجل تحرير الأرض العربية من المحتلين الغاصبين، أفيدكم علما أن حملة جمع مليون توقيع لمقاضاة بريطانيا بسبب جرائمها الوحشية البشعة قد انطلقت في فلسطين وبالتحديد في الضفة الغربية. لقد تم جمع حوالي عشرة آلاف توقيع في اللحظة الأولى التي تم عرض الوثيقة الخاصة بالتوقيع على الجمهور.


سيتم جمع التواقيع في مختلف مواقع تواجد الشعب الفلسطيني داخل فلسطين وخارج فلسطين. الشباب القائمون على الحملة يناشدونكم جميعا المساهمة في هذه الحملة. صحيح أن الحملة لن تضع بريطانيا في المعتقل، لكنها تساهم بالتأكيد في إحياء الذاكرة لدى الأجيال حول دور بريطانيا الإجرامي في تشريد الشعب الفلسطيني واغتصاب الوطن. تتعرض الأجيال الفلسطينية إلى حملة واسعة من التجهيل وتغييب الوعي، ونحن علينا ألا نستسلم لهذا الوضع الذي يزداد تدهورا يوما بعد يوم.


هذه الحملة ليست فئوية وليست فصائلية. إنها حملة فلسطينية تخص كل الفلسطينيين في كل مكان. الشباب القائمون على هذه الحملة فلسطينيون، ويعملون لفلسطين دون أي أبعاد حزبية. وهم يأملون بأن تمتد كل الأيدي للمساهمة.


لقد وزعت بتاريخ 1/آب/2008 مقالا يشرح هذه الخطوة من قبل شباب مؤسسة وطننا، وطلبت فيه مد يد العون. نفر قليل جدا استعد لمساعدة هؤلاء الشباب. المساعدة المطلوبة تشمل جمل التواقيع والتبرع المادي. الحملة ليست ذات تكاليف مادية عالية، وعندما يتقدم الشخص بدولار واحد كمساندة، فإنه يكون قد سهل على هؤلاء الشباب مهمتهم.


أدناه المعلومات الخاصة بالاتصال بهؤلاء الشباب.



هواتف: تلفاكس 97022794392 نقال: 970599117117

بريد إليكتروني: watanuna2008@yahoo.com

Watanuna2008@hotmail.com